روشن جلوبال

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي عملية التصنيع في أنبوب الحفر؟

ما هي عملية التصنيع في أنبوب الحفر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-21      المنشأ:محرر الموقع


تصنيعأنبوب الحفرهو عمل جاد. تقدم منتجات الحفر المتقدمة الآلات المتقدمة والمعرفة والحرفية إلى صناعة تتطلب اهتمامًا دقيقًا بالتفاصيل. نحن ننتج أنابيب الحفر مع الاهتمام بالتفاصيل ومراقبة جودة التصنيع. فقط لأن خط الأنابيب صغير لا يعني أن العمل أقل أهمية. يمكنك تصفح عملية التصنيع لدينا أدناه.


مثقاب DTH numal100305


تحتوي هذه المقالة على الجوانب التالية:


  • عملية التصنيع في أنبوب الحفر

  • خاتمة

عملية التصنيع في أنبوب الحفر


1. تزوير


نبدأ بأنبوب خاص من سبيكة الكربون الكيميائية. بدأ أنبوب قضبان سبائك الكربون 4130 في العمل ، وتم تسخين العملية إلى 2300 درجة بواسطة فرن الفجوة. عند الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يتم تثبيت الطرف في قالب مُشغل بدقة. يدفع المثقاب المركزي للحدادة 2300 درجة من الفولاذ في أخدود القالب ، مما يجعل عملية الكير ممكنة. بعد اكتمال عملية الحدادة ، افحص التزوير من الداخل إلى الخارج ، ثم اطحن حافة الفولاذ المصهور بين القوالب.


2. المعالجة الحرارية


يدخل قضيب الحفر المطروق سلسلة من ملفات الحث وفرن الغاز من أجل التوهين ، ثم يتم تسخينه إلى 1650 درجة. مباشرة بعد مغادرة فرن الأوستينيت ، تم إخماد الأنبوب بسائل قائم على البوليمر لتحديد الهيكل الدقيق النهائي ، مما جعل الفولاذ شديد الصلابة. في هذه المرحلة ، يصعب استخدام الفولاذ على محركات الأقراص الثابتة لأن هشاشته يمكن أن تتسبب في كسره. لذلك ، يتم إرسال أنابيب الحفر مباشرة إلى الفرن ، حيث يتم تسخينها مرة أخرى. لكن هذه المرة ، ارتفعت فقط بنحو 1000 درجة. تستخدم هذه الخطوة هيكل الحبيبات الحاد من الفولاذ ، مما يجعله مريحًا تمامًا ، مما يجعله صلبًا ومتينًا. تتم معالجة الفولاذ بالحرارة باستخدام S135 ، مما يعني أنه يزن 135000 رطل. قوة الشد لكل بوصة مربعة. يمكن أن تصل بعض أنابيب الحفر في السوق إلى 110 جنيهات ، أو 110.000 رطل ، بعد المعالجة الحرارية مباشرة. تعني قوة الشد الأعلى أن أنبوب الحفر يمكنه تحمل الانحناء والتعب لفترة أطول. المعالجة الحرارية هي عملية احترافية للغاية ويمكن أن تؤدي إلى نتائج كارثية إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.


3. الاستقامة


وضع الفرن قدرًا كبيرًا من الطاقة على الأنبوب الفارغ ، والذي للأسف لم يكن مستقيماً للغاية. لذلك ، بعد الخروج من فرن التقسية ، يدخل الأنبوب الأسطوانة المتقاطعة ومستقيم نوع الأكمام ويتم معايرته هناك. بعد الاستقامة وفحص مراقبة الجودة ، سيتم إرسال أنابيب الحفر إلى العملية التالية أو إلى المستودع للطلب التالي.


4. إعداد اللحام: \"انعطف ووجه \"


5. من أجل الحصول على أفضل اللحام وأكثرها اتساقًا على آلة اللحام بالقصور الذاتي ، يجب تقليل القطر الخارجي لأنبوب الحفر المطروق وتشكيل سطح اللحام (الوجه). هذا يضمن أن كل جزء ملحوم له مساحة لحام متساوية وأن جميع الأسطح ملحومة بشكل موحد باللحام بالقصور الذاتي.


6. خيوط


في ورشة الآلات الخاصة بنا ، يتم تنفيذ خيوط مفاصل الأدوات في وقت واحد مع عمليات التدوير والنهاية. تصنع مفاصل الأدوات بواسطة ميكانيكيين ذوي خبرة ، وتهتم بالتفاصيل ، وتلتزم بالتصنيع الفعال. بعد اكتمال كل وصلة أداة ، سيتم فحصها باستخدام نظام قياس JSS. بالإضافة إلى توفير القياسات العادية المستخدمة بشكل شائع لتقييم \"الجودة الجيدة \" لمفاصل الأدوات ، يمكن لـ JSS أيضًا قياس ميل وصلات الأداة. قطر الخطوة هو مفتاح القياس ، والذي لا يمكن تحقيقه باستخدام مقياس السدادة الحلقي القياسي للصناعة. يشير الملعب إلى كيفية تشابك الخيوط مع بعضها البعض عندما يتم لف الخيط الدبوس والصندوق معًا. المشاركة الأفضل تعني أدوات أفضل ، وأدوات أفضل تعني وقتًا أقل للقلق بشأن أنبوب الحفر عندما ترسل أنبوب الحفر للقيام بعمل ما.


7. لحام القصور الذاتي


عادة ما يسبب الجزء \"الملحوم \" من اللحام بالقصور الذاتي بعض الارتباك. يتم في الواقع لحام مفاصل الأدوات وأجسام الأنبوب المزورة ببعضها البعض ، ولكن لا تستخدم عادةً مصطلح\"اللحام\". في هذه العملية ، تستخدم آلة اللحام بالقصور الذاتي مغزل الثقل الموازن لإصلاح مفصل الأداة. ثم يتم تدوير المغزل إلى دورة في الدقيقة محددة للغاية. بمجرد الوصول إلى RPM المناسب ، ينفصل محرك الدفع عن الاشتباك ويمكن للمغزل أن يدور بحرية من خلال القصور الذاتي المكتسب من خلال زيادة الوزن. ثم اضغط على مفصل الأداة وصنع جسم الأنبوب معًا تحت ضغط محكوم حتى يتوقف المغزل عن الدوران. القوة المطبقة بواسطة هذا الضغط والحرارة الناتجة عن الكتلة الدورانية كافية لتحويل سبائك الكربون الصلب إلى حالة بلاستيكية. هذه الحالة من اللدونة هي التي تدمج جزأين (منفصلين سابقًا) معًا في جزء قوي. ومن المثير للاهتمام ، يمكن استخدام هذه العملية في لحام المعادن غير المتشابهة معًا ، مثل البرونز بالألمنيوم أو التيتانيوم بالنحاس.


8. تقسية ما بعد اللحام


تغير الحرارة المتولدة أثناء اللحام بالقصور الذاتي بنية حبيبات الفولاذ المعالج حرارياً s135 في منطقة اللحام. تمت استعادة منطقة اللحام الخاصة بمفصل الأداة وجسم أنبوب الحفر إلى نطاق الصلابة والشد S135 ، ويتم وضع منطقة اللحام في ملف الحث وتلطيفها.

9. التفتيش النهائي


بعد الإنتهاء من اللحام والتلطيف ، يمكن تنظيف القطر الخارجي للفحص النهائي. أولاً ، تحقق من الزاوية والمحاذاة المتوازية لمفصل الأداة وجسم أنبوب الحفر للتأكد من نجاح اللحام واستيفاء التفاوتات. ثم تم فحص الخواص الميكانيكية لجسم أنبوب الحفر وفقًا للمواصفات التي طورها معهد البترول الأمريكي (api). بمجرد الانتهاء من فحص الجودة السابق ، يتم ممغنط الأنبوب لفترة وجيزة ويغمر في سائل يحتوي على جزيئات معدنية معلقة. في حالة حدوث تشققات أو شوائب أثناء اللحام ، سينجذب المؤشر المعدني إلى العيب ويظهر بوضوح للمفتش عطلًا لم يتم رؤيته من قبل. بمجرد استيفاء جميع المعايير ، سنقوم برش طبقة واقية على أنبوب الحفر لتستخدمها.


خاتمة


بعد قراءة عملية الإنتاج المذكورة أعلاه ، أعتقد أن لديك بالفعل بعض المعرفة بعملية التصنيع في أنبوب الحفر. شركتنا هي شركة رائدة في إنتاج أنابيب الحفر ، منتجاتنا مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة ، يتم فحص جميع قطع الغيار بدقة قبل مغادرتها المصنع. نتشرف بتقديم الخدمة لك.

روابط سريعة

اتصل بنا

إضافة: 65 EAST XINHUAN ROAD، SHANGHAI، CHINA
هاتف: + 86-21-54994419
الفاكس: + 86-21-54380177
Whatsapp / WeChat: + 86-13764195009
البريد الإلكتروني: roschen@roschen.com ; roschen@roschen.net

قادة فريق المبيعات

دكتور روبرت روشن / بيل / فيجر / ريبيكا

أبق على اتصال
حقوق النشر © 2019 Roschen Group Limited. كل الحقوق محفوظة