روشن جلوبال

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما مدى أهمية البراميل الأساسية السلكية؟

ما مدى أهمية البراميل الأساسية السلكية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-18      المنشأ:محرر الموقع


البراميل الأساسية السلكيةلها العديد من المزايا ويمكن استخدامها بعدة طرق. يلعبون دورًا مهمًا في التنقيب عن المعادن. كما أنها متوافقة تمامًا مع الأنظمة المماثلة الأخرى ولديها دائمًا قطع غيار متاحة.


تحتوي هذه المقالة على الجوانب التالية:


  • إدخال البراميل الأساسية السلكية

  • أهمية البراميل الأساسية السلكية

  • خاتمة

1. إدخال البراميل الأساسية السلكية


سلسلة البرميل الأساسية السلكية


البرميل الأساسي لخط الأسلاك هو نوع خاص من المثقاب الأساسي الأكثر استخدامًا في التنقيب عن المعادن. الغرض من الحفر الأساسي هو أخذ عينة أساسية - وهي عبارة عن أسطوانة صلبة طويلة يمكن للجيولوجيين تحليلها لتحديد تكوين الصخور تحت الأرض. يمكن أيضًا استخدام النوى السلكية عندما يكون اللب أعمق ، فهي تلغي الحاجة إلى الاتصال وفصل النواة في كل مرة. يقع جهاز الضغط على الكابل ويتم توصيله مباشرة بمجموعة الأنبوب الداخلي لاسترداد القلب بسرعة بعد كل إدخال أساسي. لا حاجة لأخذ النظام الأساسي ، يمكنك رفع الكابل من أنبوب الحفر. تتضمن المجموعة الكاملة من أدوات حفر الأسلاك: تجميع الأنبوب الأساسي ، وتجميع المسامير ذات اللقطة الفائقة ، وأنبوب الحفر ، والمخلب ، وسدادة الرفع ، والمفتاح الدائري ، إلخ.


2. أهمية البراميل الأساسية السلكية


البرميل الأساسي لخط السلك هو نوع خاص من حفر التجويف. في الحفرة العميقة ، يتم استخدامها في معظم الأحيان لخفض ورفع سلسلة الحفر لإزالة العينات الأساسية لكل 3 أمتار أو 6 أمتار. تم تطوير نظام الكابلات السلكية لتقليل وقت رفع سلسلة الحفر. بالنسبة للحفر التقليدي ، يجب رفع عمود الحفر والبرميل الأساسي تمامًا من الفتحة مع إخراج العينة الأساسية ، ويجب إنزال عمود الحفر مع البرميل الأساسي في الفتحة للعملية التالية. بالنسبة لنظام الكابلات ، يمكن إزالة البرميل الأساسي مع اللب من الفتحة دون استخدام أنبوب الحفر. بالنسبة للفتحات العمودية ، يمكن سحب الجزء البارز من نهاية برميل اللب الداخلي للخلف عبر الكابل ، ويمكن إزالة البرميل الأساسي الداخلي من البرميل الأساسي الخارجي للرفع. لا يتم رفع سلسلة الحفر إلى الأرض حتى يتم ارتداء لقمة الحفر الأساسية (أي أن عمر البت يبلغ حوالي 30 مترًا). كلما كانت الحفرة أعمق ، يمكن توفير المزيد من الوقت ، ويمكن تقليل ورفع سلسلة الحفر. بالنسبة لعمق الفتحة الأقل من 100 متر ، سيتم استخدام طريقة استخراج اللب الدوراني التقليدية لأن الوقت الذي يتم توفيره من خلال الحفر عبر الكابل لا يكاد يذكر. بالنسبة للثقوب التي يزيد عمقها عن 100 متر ، يجب استخدام الكابل بطريقة فعالة.


يقع برميل قلب الأنبوب الداخلي في الفتحة. بمجرد الوصول إلى قاع الحفرة ، سيتم إغلاقها في مكانها الذي يمتد إلى نقطة قفل البراميل الأساسية الخارجية. يمكن أن يبدأ اللب بتدوير سلسلة الحفر التي تجعل برميل اللب الخارجي يدور. ومع ذلك ، فإن البرميل الداخلي لا يدور مثل الأنبوب الداخلي التقليدي. بعد اكتمال الحفر ، ستنزل أسطوانة الإنقاذ المتصلة بنهاية الكبل إلى الفتحة ، وتكون حرة في السقوط أو الضغط عليها بضغط الماء إلى قاع الحفرة. سيتم قفل البروز في رأس الرمح للبرميل الأساسي الداخلي ، وسيؤدي سحب البروز لأعلى إلى تحرير البراميل الأساسية للأنبوب الداخلي من المزلاج (دبوس القفل) ويسمح برفعها إلى الأرض من خلال الكابل. يتم بعد ذلك إزالة اللب من البرميل الأساسي وإسقاطه أو ضخه في الفتحة بالماء المضغوط لإزالة القلب مرة أخرى.


3 - الخلاصة


يتمتع البرميل الأساسي لخط الأسلاك بالعديد من المزايا وهو ضروري للغاية في عمليات التعدين. يمكن رفعه من أنبوب الحفر بدون نظام إزالة اللب. يسمح هيكلها الخاص بتوفير الكثير من الراحة وهو متوافق تمامًا مع الأنظمة المماثلة الأخرى.

روابط سريعة

اتصل بنا

إضافة: 65 EAST XINHUAN ROAD، SHANGHAI، CHINA
هاتف: + 86-21-54994419
الفاكس: + 86-21-54380177
Whatsapp / WeChat: + 86-13764195009
البريد الإلكتروني: roschen@roschen.com ; roschen@roschen.net

قادة فريق المبيعات

دكتور روبرت روشن / بيل / فيجر / ريبيكا

أبق على اتصال
حقوق النشر © 2019 Roschen Group Limited. كل الحقوق محفوظة